• كل ما يجب معرفته عن Originality.AI

  • لماذا من المفيد تجاوز الأصالة. اكتشاف Originality.AI ؟

  • كيفية الالتفاف حول اكتشاف الذكاء الاصطناعي على Originality.AI

  • لتلخيص

بيت > أدلة إرشادية > كيفية تجاوز الأصالة. كشف Originality.AI

كيفية تجاوز الأصالة. كشف Originality.AI

تعد Originality.AI واحدة من أكثر أجهزة كشف الذكاء الاصطناعي المتاحة حاليًا استخدامًا على نطاق واسع، ويفضلها الكثيرون لدقتها المشهورة. ومع ذلك، إذا كنت لا تريد أن يتم وضع علامة على المحتوى الخاص بك على أنه تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي بواسطة Originality، فستحتاج إلى معرفة كيفية تجاوز اكتشافه.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه هذا الدليل! أدناه، سنستكشف المزيد عن Originality.AI ، والعديد من الطرق التي أثبتت جدواها لتجاوز Originality.AI باستمرار، بما في ذلك طريقة واحدة بمعدل موثوقية 100%. لذا، دعونا نتعمق.

اجعل كتابتك بالذكاء الاصطناعي غير قابلة للاكتشاف بواسطة Originality.AI

يكتشف Undetectable AI ، الأداة القوية التي تسمح للكتابة باستخدام الذكاء الاصطناعي بتجاوز اكتشاف Originality.AI والحفاظ على الأصالة.

إضفاء طابع إنساني على نص الذكاء الاصطناعي باستخدام Undetectable AI

مدخل
وضع
:
دقيق
نصائح
انتاج |
English
Español
Français
Deutsch
Português
Русский
اردو
Italiano
Polski
简体中文
繁體中文
हिन्दी
বাংলা
العربية
Bahasa Indonesia
日本語
Basa Jawa
मराठी
తెలుగు
Türkçe
தமிழ்
Tiếng Việt
한국어
فارسی
هَوُسَ
Kiswahili
ਪੰਜਾਬੀ
ગુજરાતી
ไทย
ಕನ್ನಡ
አማርኛ
Yorùbá

كل ما يجب معرفته عن Originality.AI

Originality.AI هي أداة للكشف عن الذكاء الاصطناعي. تم إطلاقه بواسطة Jon Gillham في نوفمبر من عام 2022 وتم تصميمه في الأصل لاكتشاف المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة GPT3، ولكنه تطور على مر السنين لاكتشاف المحتوى المكتوب بواسطة أدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى، مثل GPT4 و Bard .

الأصالة المنزل

يتم تشغيل Originality.AI بواسطة نموذج معالجة اللغة الطبيعية لإجراء اكتشاف محتوى الذكاء الاصطناعي. وقد تم تدريبه باستخدام كمية كبيرة من النصوص التي أنشأها الذكاء الاصطناعي والتي كتبها الإنسان، مما مكنه من إنتاج درجة احتمالية لمدى احتمال إنشاء نص مُدخل بواسطة الذكاء الاصطناعي.

مثل أدوات فحص الذكاء الاصطناعي الأخرى، Originality.AI لديها مجموعة من الاستخدامات. يمكن أن يجذب المعلمين وأصحاب الأعمال والمدونين والكتاب المبدعين وغيرهم من المستخدمين، مما يوفر قدرات دقيقة إلى حد معقول للكشف عن الذكاء الاصطناعي ووضع علامة على كل جزء من النص بنسبة مئوية لتحديد مدى تشابهه مع الإنسان أو الذكاء الاصطناعي.

لماذا من المفيد تجاوز الأصالة. اكتشاف Originality.AI ؟

هناك عدة أسباب مختلفة وراء رغبتك في تجاوز اكتشاف Originality.AI :

تجنب العقوبات والعقوبات

وهذا ليس لتشجيع السلوكيات غير الأخلاقية. في كثير من الأحيان، ترتكب أدوات فحص الذكاء الاصطناعي، مثل Originality.AI أخطاء وتعطي "نتائج إيجابية كاذبة" للنص المكتوب بواسطة الإنسان. إذا تمكنت من تجاوز Originality، فلا داعي للقلق بشأن العقوبات القادمة من الأشخاص أو المنظمات التي تستخدم هذه الأداة للتحقق من أعمالك.

احصل على محتوى عالي الجودة

إن تجاوز اكتشاف Originality.AI لا يعني فقط جعل النص غير قابل للاكتشاف. إنها أيضًا طريقة جيدة للتخلص من الصياغة الغريبة والبيانات التي لا أساس لها من الصحة والتي يولدها الذكاء الاصطناعي. حتى تتمكن من الحصول على محتوى عالي الجودة لنشره عبر الإنترنت أو استخدامه بطرق أخرى.

إنشاء المحتوى السريع

تجاوز الأصالة. سيساعدك اكتشاف Originality.AI على الاستمتاع بمزيد من الحرية في استخدام الذكاء الاصطناعي للمساعدة في إنشاء المحتوى الخاص بك. سيؤدي ذلك إلى تسريع عملية الكتابة الخاصة بك، وتبسيط إنشاء المحتوى المجمع الخاص بك.

كيفية الالتفاف حول اكتشاف الذكاء الاصطناعي على Originality.AI

الآن أنت تعرف لماذا يمكن أن يساعدك تجاوز اكتشاف Orginality.AI، والسؤال التالي سيكون "كيف؟". لحسن الحظ، هناك عدد لا بأس به من الطرق المختلفة للقيام بذلك. أدناه، سنقوم بإدراج الطرق الأكثر فعالية لتجنب وضع علامة على المحتوى الخاص بك على أنه AI على Originality.AI .

الطريقة اليدوية: قم بتحرير النص بنفسك

يمكنك إجراء تغييرات يدوية على المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي لجعله غير قابل للاكتشاف . ولكن بدلاً من التعديلات والاختبارات التي لا نهاية لها (والتي يمكن أن تحدث إذا كنت لا تعرف ما يجب تعديله)، يمكنك إلقاء نظرة على النصائح التالية لتسهيل هذه العملية قليلاً.

  • أخبر قصتك: تعد إضافة تجربة شخصية إلى المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي طريقة جيدة لجعله غير قابل للاكتشاف بواسطة Originality.AI ، حيث لن يعرف أي ذكاء اصطناعي تجربتك الخاصة ويولدها.
  • استخدم صوتًا فريدًا: حاول تطوير صوت فريد في كتابتك يبدو إنسانيًا حقًا وأقل آليًا من المحتوى المعتاد الذي يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي.
  • إضافة تعبيرات اصطلاحية: استخدام التعابير أو العامية أو العامية الخاصة بلغة أو منطقة يمكن أن يجعل النص الخاص بك يبدو أقل كما لو أنه تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي.
  • أضف الفكاهة: هذا جانب آخر غالبًا ما يواجهه الذكاء الاصطناعي. أخبر شيئًا مضحكًا وسيجعل النص الخاص بك يبدو أقل شبهاً بالذكاء الاصطناعي.
  • الأخطاء المتعمدة: هذه طريقة سريعة ولكن غير موصى بها لإضفاء طابع إنساني على نص الذكاء الاصطناعي الخاص بك . قد يؤدي تضمين بعض الأخطاء النحوية الصغيرة إلى جعل النص الخاص بك غير قابل للاكتشاف بواسطة Originality.AI ، ولكنه قد يقلل أيضًا من إمكانية قراءته.

الطريقة التلقائية: استخدم أداة إضفاء الطابع الإنساني على الذكاء الاصطناعي مثل Undetectable AI

الطريقة الموصى بها للتغلب على اكتشاف الذكاء الاصطناعي الخاص بـ Originality.AI هي استخدام كاتب ذكاء اصطناعي غير قابل للاكتشاف، مثل Undetectable AI . إنها أداة ذكاء اصطناعي يمكنها إضفاء طابع إنساني على المحتوى دون أن يتم اكتشافها بواسطة مدققي الذكاء الاصطناعي مثل Originality.AI ZeroGPT و Copyleaks و Content at Scale وما إلى ذلك. يمكن القيام بكل شيء ببضع نقرات، وسيوفر لك الكثير من الوقت في التحرير اليدوي.

عينة الذكاء الاصطناعي غير القابلة للاكتشاف

علاوة على ذلك، Undetectable AI لا يقوم بأي نوع من الانتحال، لذلك لا داعي للقلق بشأن اتهامك بنسخ محتوى أشخاص آخرين باستخدام هذه الأداة. بالإضافة إلى ذلك، يتم ضمان أن يكون الإخراج عالي الجودة. يأتي خاليًا من الأخطاء، ويحافظ على المعنى الأصلي جيدًا.

ما الذي يجعل Undetectable AI ؟

  • محتوى بشري 100%
  • يتخطى جميع أجهزة كشف الذكاء الاصطناعي الرئيسية
  • لا الانتحال على الإطلاق
  • محتوى صديق لمحركات البحث (SEO) لتعزيز تصنيفك Google
  • نص إخراج خالي من الأخطاء
  • مدقق AI مدمج لراحتك

لتلخيص

بشكل عام، أفضل طريقة لتجاوز Originality.AI هي استخدام كاتب ذكاء اصطناعي موثوق به وغير قابل للاكتشاف، مثل Undetectable AI . إنها الطريقة الأسهل، حيث تقدم نتائج غير قابلة للاكتشاف في كل مرة وتساعدك أيضًا على إنشاء محتوى عالي الجودة بسرعة كبيرة، دون الحاجة إلى إجراء تعديلات أو تعديلات يدوية. بخلاف ذلك، يمكنك أيضًا تجربة التحرير يدويًا لجعل المحتوى الخاص بك يبدو أكثر إنسانية.

المنشورات ذات الصلة

كيفية تجاوز اكتشاف Turnitin بالذكاء الاصطناعي؟

هل تريد معرفة كيفية تجاوز اكتشاف Turnitin AI؟ اكتشف أفضل الطرق لتجنب اكتشاف الذكاء الاصطناعي في Turnitin من خلال دليلنا التفصيلي.

كيفية تجاوز كشف GPTZero AI

هل تريد تجاوز اكتشاف GPTZero AI؟ اكتشف بالضبط كيفية القيام بذلك باستخدام Undetectable AI وطرق أخرى موثوقة من خلال دليلنا المتعمق.

كيفية تجاوز كشف Scribbr AI؟

إذا كنت قلقًا حاليًا بشأن اكتشاف المحتوى الخاص بك عن طريق اكتشاف Scribbr AI، فهناك عدة طرق لتجاوزه. اقرأ دليلنا التفصيلي لمساعدتك في تجاوز Scribbr في كل مرة، دون فشل.

كيفية تجاوز اكتشاف الذكاء الاصطناعي Sapling ؟

هل تواجه مشكلة في تجاوز اكتشاف Sapling AI؟ برنامج اكتشاف الذكاء الاصطناعي غير القابل للاكتشاف بسهولة اليوم باستخدام Undetectable AI . تابع القراءة لمعرفة المزيد حول أداة إضفاء الطابع الإنساني على الذكاء الاصطناعي.

How to Bypass Originality.AI Detection

Home > How-to Guides > How to Bypass Originality.AI Detection
  • Everything to Know About Originality.AI

  • Why Is It Helpful to Get Past Originality.AI Detection?

  • How to Get Around AI Detection on Originality.AI

  • To Sum Up

Originality.AI is one of the most widely-used AI detectors currently available, favored by many for its reputed precision. However, if you don't want your content to be flagged as AI-generated by Originality, you'll need to learn how to bypass its detection.

That's where this guide comes in! Below, we'll explore more about Originality.AI several proven methods to consistently bypass Originality.AI, including one method with a 100% reliability rate. So, let's dive in.

Make Your AI Writing Undetectable by Originality.AI

Discover Undetectable AI, the powerful tool that allows your AI writing to bypass the detection of Originality.AI and maintain authenticity.

Humanize AI Text with Undetectable AI

Your Input
Instant mode
Advanced mode
Precise mode
Recommended tips
Humanized Output

Everything to Know About Originality.AI

Originality.AI is an AI detection tool. It was launched by Jon Gillham back in November of 2022 and originally designed to detect content made by GPT3, but has evolved over the years to detect content written by other AI tools, like GPT4 and Bard.

originality-home

Originality.AI is powered by a natural language processing model to perform AI content detection. It was trained with a large amount of AI-generated and human-written text, enabling it to produce a probability score of how likely an input text was generated by AI.

Like other AI checkers, Originality.AI has a range of uses. It can appeal to teachers, business owners, bloggers, creative writers, and other users, offering reasonably precise AI detection capacities and marking each piece of text with a percentage score to determine exactly how human-like or AI-like it sounds.

Why Is It Helpful to Get Past Originality.AI Detection?

There are several different reasons why you might want to bypass Originality.AI detection:

Avoid Penalties and Punishments

This is not to encourage unethical behaviors. Oftentimes, AI checkers like Originality.AI make mistakes and give "false positives" for human-written text. If you can bypass Originality, you won't have to worry about penalties coming from persons or organizations using this tool to check your works.

Get Quality Content

Getting past detection of Originality.AI doesn't only mean making the text undetectable. It's also a good way to get rid of the awkward phrasing and baseless statements generated by AI. So you can get high quality content to publish online or use in other ways.

Rapid Content Creation

Bypassing Originality.AI detection will help you enjoy more freedom in using AI to assist your content creation. It will speed up your writing process, and streamline your bulk content creation.

How to Get Around AI Detection on Originality.AI

Now you know why bypassing Orginality.AI's detection can help you, and the next question will be "how?". Fortunately, there are quite a few different ways to do so. Below, we'll list the most effective methods to avoid having your content flagged as AI on Originality.AI.

Manual Way: Edit the Text Yourself

You can make manual changes to your AI-generated content to make it undetectable. But instead of endless edits and tests (which could happen if you don't know what to adjust), you can take a look at the following tips to make this process a little easier.

  • Tell Your Story: Adding personal experience to your AI-generated content is a good way to make it undetectable by Originality.AI, as no AI will know and generate about your own experience.
  • Use a Unique Voice: Try to develop a unique voice in your writing that sounds truly human and less robotic than the usual AI-generated content.
  • Add Idiomatic Expressions: Using idioms, slang, or colloquialisms that are specific to a language or region can make your text sound less like it's AI-generated.
  • Add Humor: This is another aspect that AI often struggles. Tell something funny and will make your text sound less like AI-generated.
  • Intentional Errors: This is a quick, but unrecommended way to humanize your AI text. Including some small grammar mistakes can make your text undetectable by Originality.AI, but it can also reduce its readability.

Automatic Way: Use an AI Humanizer Like Undetectable AI

The recommended way to get around Originality.AI's AI detection is by using an undetectable AI writer, like Undetectable AI. It is an AI tool that can humanize content without being detected by AI checkers like Originality.AI ZeroGPT, Copyleaks, Content at Scale, and so on. Everything can be done in a few clicks, and it will save you tons of time of manually editing.

Undetectable AI Sample

What's more, Undetectable AI doesn't do any kind of plagiarism, so there's no need to worry about being accused of copying other people's content using this tool. Plus, the output is guaranteed to be high quality. It comes with no errors, and maintains the original meaning well.

What Makes Undetectable AI Excel

  • 100% human content
  • Gets past all major AI detectors
  • No plagiarism whatsoever
  • SEO-friendly content to boost your Google rankings
  • Error-free output text
  • Built-in AI checker for your convenience

To Sum Up

Overall, the best way to get past Originality.AI is by using a trusted undetectable AI writer, like Undetectable AI. It's the easiest method, providing undetectable results every time and also helping you make high quality content very quickly, without needing to do manual edits or adjustments. Otherwise, you can also try editing manually to make your content sound more human.

Related Posts

How to Bypass Winston AI Detection?

Flagged as AI by Winston AI and looking for effective ways to bypass its AI detection? Learn how to bypass Winston AI detection with Undetectable AI and other methods.

How to Humanize AI Text? (AI Humanizer & 9 Other Proven Ways)

Want to humanize AI text and stop worrying about AI detectors? Discover the best ways to humanize AI content in this detailed guide.

How to Bypass Content at Scale AI Detection

Check out how to bypass Content at Scale detection in this article. Learn about some tricks and techniques to outsmart Content at Scale AI.

Make AI Content Undetectable With 5 Proven Methods

Want to create truly undetectable AI content? Visit this page and discover how to make AI-generated content undetectable with our list of proven methods.